الأربعاء، 15 يوليو 2015

اهمية التسويق الالكترونى

لماذا يعتبر التسويق الالكتروني من اهم ادوات التسويق الالكتروني للشركات على الانترنت :


اشهار  و تسويق المنتجات و الخدمات :
tequeen.com-اهمية التسويق الالكترونى



يعد التسويق الالكتروني للشركات من افضل الادوات للترويج للمنتجات والخدمات المختلفة حيث انه يحتوي على العديد من الادوات المختلفة التي تساعدك في الوصول الى اكبر عدد من عملائك المستهدفين بسهولة حاليا يكاد لا يوجد اي منتج او خدمة الا ويمكنك الوصول لها من خلال الانترنت ابحث عن منتج شركتك على الانترنت وسوف تجد المنافسين اذا لم تجد احدا فهذه فرصتك في ان تكون اول من ينشأ هذا السوق.


نسبة الوصول :


يمكنك التسويق الالكتروني من استهداف العملاء بسهولة من خلال انشاء حملات اعلانية او سيو واشهار لموقعك او من خلال التسويق على الشبكات الاجتماعية وهناك العديد من الادوات الاخرى التي تزيد من فرصة الوصول الى اكبر عدد من عملائك المحتملين في اي مكان على الانترنت .



سرعة التواصل :


يمكنك الانترنت من سرعة الرد على عملائك المحتملين في اي وقت ومن اي مكان من خلال البريد الالكتروني او التعليق على الشبكات الاجتماعية او على موقعك مباشرة يمكنك الحصول على عملائك المستهدفين في اي وقت ومن اي مكان على الانترنت.


تحليل العملاء :


يساعدك التسويق الالكتروني في سرعة تحليل العملاء ومعرفة اي منتجات او خدمات افضل وعليها طلب اكثر كما يسهل عليك معرفة أي المنتجات او الخدمات التي يبحثون عنها ويريدون شرائها .


مقارنة النتائج :


التسويق الالكتروني يظهر لك نتائج الحملات بسرعة مما يمكنك من مقارنة نتائج الحملات الاعلانية على جوجل ادورد وعلى الفيس بوك كمثال ليوضح لك الصورة الكاملة عن افضل الطرق والاستراتيجيات التي عليك العمل بها في المستقبل لتزيد من حجم مبيعات شركتك في اسرع وقت ممكن .


التكلفة :


تكلفة التسويق الالكتروني للمنتجات والخدمات اقل بكثير من التسويق التقليدي لها حيث يتميز التسويق الالكتروني بسهولة الوصول الى اكبر عدد من العملاء المحتملين من خلال الانترنت في اقل وقت ممكن مقارنة بارسال مندوبي المبيعات الى اماكن تواجد العملاء .

هناك تعليق واحد:

  1. تسويق مواقع
    من الان لا تحمل عبء كيفية تسويق موقعك مع شركة تسويق مواقع تعمل على جعل موقعك رقم واحد بلا منافس سوف تسبق الجميع حتى تحقق نسبة مبيعات عاليه فيتم من خلالنا اشهار مواقع من خلال استخدام و اتباع نظام سيو و الذى يعتبر من اكثر الطرق الحديثة و الاحترافيه فى التسويق
    اشهار مواقع
    http://mixseogy.com/seo-emarketing/

    ردحذف